كلوب: لن نستسلم أبداً

أكد يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن فريقه لن يستسلم أبداً في سباق لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك بعد الفوز القاتل على ساوثهامبتون يوم الثلاثاء 17 ماي بنتيجة (2-1) في الجولة قبل الأخيرة من البريميرليغ.

وقال كلوب في تصريحات عقب المباراة: “لم أحظَ في حياتي بمجموعة لاعبين مذهلة كهذه، ما فعله اللاعبون هذا الموسم هو شيء استثنائي للغاية؛ لذلك لن نستسلم أبداً”.

وتابع: “كان هناك خطأ واضح لدييغو غوتا، مارتن أتكينسون ارتكب الشيء ذاته في مباراتنا أمام مانشستر يونايتد، لكن من يهتم. هذه الأخطاء تجعل الفوز مميزاً أكثر”.

وواصل مدرب ليفربول حديثه قائلاً: “قدمنا مباراة لا تُصدق، التأخر بهدف يجعلها مميزة أكثر، شيء مذهل، ما فعله اللاعبون شيء يلامس القلب، رائع للغاية، لو لم نُجرِ التغييرات لعانينا من مشاكل كبيرة، إراحة اللاعبين الذين لعبوا 120 دقيقة في النهائي كان قراراً صائباً”.

وأضاف الألماني: “هذه المجموعة تدعم بعضها وهو سلوك مذهل جداً، نجحنا الليلة بسبب اللاعبين، لو لم نُحقق الفوز فأنا سأتحمل المسؤولية، لاعبو الفريق عليهم الشعور بالفخر بعد كل ما قدموه”.

وعن مواجهة وولفرهامبتون قال كلوب: “ستكون صعبة للغاية، لكن سنحاول، الأجواء ستكون مذهلة وسنحاول استغلالها لصالحنا، علينا القيام بمهمتنا، كرة القدم متقلبة في بعض الأحيان؛ لذلك ليس هناك أي شيء مضمون”.

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 89 نقط، متأخرا بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي متصدر جدول “البريميرليغ” برصيد 90 نقطة.

ويحتاج ليفربول للفوز في مباراته الأخيرة في البريميرليغ على وولفرهامبتون مع خسارة مانشستر سيتي أو تعادله مع أستون فيلا، وذلك للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى