فيديو.. يونس بلهندة يخلقُ الحدث رفقة جماهير فريقه السابق غلطة سراي

احتفت جماهير غلطة سراي التركي على طريقتها الخاصة، بنجم الفريق السابق المغربي، يونس بلهندة، لاعب خط وسط أضنة ديمير سبور، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين، الإثنين 16 مايو، ضمن منافسات الأسبوع الـ 37 من الدوري التركي، وانتهت بفوز غلطة سراي بنتيجة 3-2.

وحرص بلهندة البالغ من العمر (32) عامًا، على الاحتفال مع جماهير غلطة سراي بالقيام بالحركة الشهيرة للاعبي الفريق مع أنصارهم، وسط تفاعل كبير من الحاضرين داخل الملعب.

وسيطرت السعادة على بلهندة بعد تفاعل جماهير غلطة سراي، ليوجه لها التحية عقب استقباله بطريقة مميزة على ملعب “علي سامي يان” معقل النادي التركي.

ولعب بلهندة أربعة مواسم في صفوف غلطة سراي من 2017-2021، وخاض معه 131 مباراة في كل المسابقات، أحرز خلالها 22 هدفًا وقدّم 26 تمريرة حاسمة، قبل الانتقال إلى أضنة عام 2021، ويشارك معه هذا الموسم في 22 مباراة بالدوري التركي، أحرز فيها 3 أهداف مع تقديم تمريرة واحدة حاسمة.

وحاز بلهندة في مواجهة غلطة سراي على تقييم (6.21) بمعدل تمريرات ناجحة يصل إلى (94%)، وتبلغ قيمته في سوق الانتقالات خلال الوقت الراهن مليونَي يورو بحسب موقع “ترانسفير ماركت” المختص في إحصاءات اللاعبين.

زر الذهاب إلى الأعلى