بالفيديو.. سفيان بوفال يُطمئن الجمهور على حالته الصحية

يخضع لاعب خط الوسط الدولي المغربي سفيان بوفال، لتدريبات مكثفة من أجل العودة إلى الملاعب، بعد غيابه نتيجة تعرُّضه لإصابة قوية في العضلات الخلفية للفخذ اليسرى، على هامش مشاركته مع فريقه آنجيه أمام باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي خلال وقت سابق.

وظهر بوفال (28) عامًا، عبر مقطع فيديو في أثناء تأديته تدريبات خاصة من أجل تقوية العضلات واستعادة لياقته الكاملة، تحضيرًا للعودة إلى ملاعب كرة القدم، بعد غيابٍ بسبب الإصابة.

وسقط بوفال في مواجهة آنجيه وباريس سان جيرمان في أثناء محاولته الهروب من رقابة المدافع المخضرم سيرخيو راموس، ليغادر الملعب على الفور عند الدقيقة 14 من عمر اللقاء.

وسبق لآنجيه إصدار بيانٍ نشره على موقعه الرسمي في شبكة الإنترنت وعلى جميع صفحاته في منصات التواصل الاجتماعي للحديث عن إصابة بوفال بالقول: “بعد الفحوصات الإضافية التي أجريت لبوفال، سيخضع اللاعب الدولي المغربي لتدخلٍ جراحيٍّ صباح الأربعاء 27 أبريل”.

وأضاف النادي الفرنسي في بيانه: “هذا التدخل الجراحي سيُبعِد بوفال عن الملاعب حتى نهاية منافسات الموسم الحالي من الدوري الفرنسي على أقل تقدير”.

وختم النادي بيانه قائلًا: “يُعبّر آنجيه عن مساندته المطلقة لسفيان بوفال، ويتمنى له التعافي السريع من الإصابة والعودة إلى الملاعب”.

وتنظر الجماهير المغربية باهتمام إلى عودة بوفال لملاعب كرة القدم، باعتباره أحد العناصر الرئيسية التي أسهمت في تأهل المنتخب المغربي إلى مونديال قطر 2022.

ولعب بوفال مع فريقه 29 مباراةً في الدوري الفرنسي هذا الموسم، أحرز خلالها 8 أهداف مع تقديم 5 تمريرات حاسمة، ممّا يجعله من أبرز اللاعبين المؤثرين في البطولة المحلية الفرنسية.

زر الذهاب إلى الأعلى