شاهد.. أيوب الكعبي يُسجل بطريقة “بانينكا”

سجل النجم المغربي أيوب الكعبي هدفا لفريقه هاتاي سبور على طريقة “بانينكا” في المباراة التي خسرها فريقه 1-3 ضد قونيا سبور في إطار الجولة 37 (قبل الأخيرة) من الدوري التركي.

ولم يكن أيوب الكعبي الخيار الأول لمدربه لتسديد ركلة الجزاء في هذه المباراة، لكن زميله مامي إبراهيم ضيوف أهدر التسديدة الأولى أمام براعة الحارس، قبل أن تتدخل تقنية حكم الفيديو المساعد VAR وتظهر دخول لاعبي الفريق المنافس لمنطقة الجزاء، الأمر الذي استوجب من الحكم إعادة الركلة.

وطلب المدرب هذه المرة من الكعبي التقدم لتسديد الركلة، حيث لم يخيب النجم المغربي الآمال، واستعرض ثقته العالية أمام جماهير غفيرة في ملعب قونيا سبور (ثالث الدوري)، وسدد الكرة على طريقة النجم الراحل “بانينكا” الذي تحولت تسديدته إلى “أيقونة” وطريقة أقرب للمضمونة لتسجيل الأهداف ومغالطة كبار حراس المرمى.

وهذا هو الهدف الـ15 الذي يسجله الكعبي في منافسات الدوري التركي، بعد أن خاض 30 مباراة، وبنسبة تسجيل بلغت نصف هدف لكل مباراة.. ويملك الكعبي معدل مشاركة يبلغ 7 دقائق في المباراة، وقدم المهاجم المتألق تمريرتين حاسمتين فيها، وبحسب موقع sofascore، فإن الكعبي أهدر 21 فرصة سانحة للتسجيل أمام مرمى المنافس، وصنع بنفسه 6 فرص سانحة للتسجيل أمام زملائه.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى