رونار يكشف حقيقة رغبة منتخب السعودية في تجنيس حمد الله قبل المونديال

نفى الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم، الأنباء التي تناولتها وسائل إعلام في الأيام القيلية الماضية حول رغبة الاتحاد السعودي في تجنيس عدد من اللاعبين الأجانب من بينهم المغربي عبد الرزاق حمد الله، قبل انطلاق كأس العالم 2022 المقررة في قطر.

وقال رونار في مداخلة مع برنامج “في المرمى” الذي يبث على قناة “العربية” السعودية، إنه يرفض فكرة تجنيس اللاعبين الأجانب للمشاركة مع المنتخب الوطني.

وأضاف ”لم أسمع عن تجنيس لاعبين لمصلحة المنتخب السعودي، ولا أعتقد أنها فكرة جيدة لأن هناك عددا كبيرا من اللاعبين المميزين في البلاد”.

وكانت الجماهير السعودية قد طالبت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، الاتحاد السعودي للعبة، بتجنيس المهاجم المغربي حمد الله، لتمثيل “الأخضر” في النسخة القادمة من نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، بعد أن بات بعيدا عن لائحة “أسود الأطلس”، بسبب مشاكل مع اتحاد الكرة المحلي.

يشار إلى أن حمد الله انضم للمنتخب المغربي عام 2012، وسجل 6 أهداف في 17 مباراة، وكانت آخر مشاركة له مع “أسود الأطلس” سنة 2019، قبل انسحابه من معسكر “أسود الأطلس” في مدينة مراكش قبل أيام من انطلاق كأس أمم أفريقيا نسخة 2019 بمصر، بسبب مشاكل مع بعض اللاعبين و هيرفي رونار، الذي كان يشرف على المنتخب الوطني المغربي انذاك.

زر الذهاب إلى الأعلى