نصير مزراوي يوقع عقد انتقاله لبايرن ميونيخ

أكد خبير الانتقالات، الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، أن لاعب فريق أياكس أمستردام الهولندي، النجم المغربي نصير مزراوي، وقع على عقد انتقاله إلى بايرن ميونيخ الألماني، لينضم إلى صفوف الفريق البافاري بداية من الموسم المقبل.

وقال رومانو في تغريدة على حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “نصير مزراوي لاعب بايرن ميونخ الجديد. تم توقيع العقد بعد إتمام الفحص الطبي. الإعلان الرسمي سيتم قريبًا، حيث لا يزال أياكس مشغولًا بسباق حسم لقب الدوري الهولندي”.

وأضاف الصحفي الموثوق، أن مزراوي غيّر رأيه في شهر مارس الماضي، وقرر الانضمام إلى بايرن ميونيخ، بعد أن كان قريبًا من التوقيع مع برشلونة، وذلك بعد عدة محادثات مع مدرب بايرن، الألماني يوليان ناغلسمان، والرئيس التنفيذي أوليفر كان.

وذكرت تقارير صحفية ألمانية أن مزراوي (24 عامًا) سيحصل من بايرن ميونيخ على راتب سنوي قدره 8 مليون يورو، ويصل إلى 9.2 مليون مع المكافآت، وستكون مدة العقد 4 سنوات بداية من الموسم المقبل 2022-23.

فيما أكد المدير الرياضي في بايرن ميونيخ، البوسني حسن صالح حميديتش، أن صفقة مزراوي في المراحل النهائية، بعد أن قرر اللاعب الانضمام إلى العملاق البافاري، وسيتم الإعلان الرسمي قريبًا.

زر الذهاب إلى الأعلى