على رأسهم حكيم زياش.. عملاق إيطالي يسعى لخطف نجوم تشيلسي

يُراقب نادي يوفنتوس الإيطالي، عددًا من نجوم نادي تشيلسي الإنجليزي، وعلى رأسهم المغربي حكيم زياش للانقضاض عليهم في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بحسب ما نشره موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، الثلاثاء 10 ماي.

وأدّت العقوبات التي فرضتها الحكومة البريطانية على نادي تشيلسي الإنجليزي في أعقاب الغزو الروسي لأوكرانيا إلى فوضى في إدارة “البلوز”، وهناك فرصة حقيقية لمغادرة عدد من كبار اللاعبين في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لما نشره نفس المصدر، فإن نادي يوفنتوس يعمل بالفعل على التعاقد مع أنطونيو روديغر وجورجينيو في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ويمكنهم مواصلة استقطاب لاعبي حامل لقب دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الإيطالي قد أولى اهتمامًا وثيقًا بثنائي تشيلسي كريستيان بوليسيتش وحكيم زياش، لبحث إمكانية التعاقد معهما تدعيمًا لصفوف “البيانكونيري” بدايةً من الموسم المقبل.

ويرتبط حكيم زياش بعقدٍ مع تشيلسي حتى 30 يونيو 2025، حيث خاض هذا الموسم 20 مباراةً في بطولة الدوري الإنجليزي “البريميرليغ” نجح من خلالها في تسجيل 4 أهداف بينما أرسل تمريرتين حاسمتين.

بينما سينتهي عقد كريستيان بوليسيتش مع البلوز في 30 يونيو 2024، ولعب هو الآخر 20 مباراة في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم تمكن خلالها من تسجيل 5 أهداف بينما صنع هدفين آخرين.

يُذكر أن يوفنتوس يستعد لمواجهة إنتر ميلان مساءَ غدٍ الأربعاء 11 ماي، في نهائي كأس إيطاليا على ملعب “الأوليمبيكو”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى