سايس يقترب من الدوري السعودي وهذه قيمة الصفقة

يقترب الدولي المغربي، رومان سايس، لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي، من الانتقال إلى نادي الأهلي السعودي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بحسب ما نشرته صحيفة “المدينة” السعودية.

ويعمل ماجد النفيعي، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي السعودي على تدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل العودة مجددًا للمنافسة على الألقاب وتجنبًا لتكرار موسم 2021/2022 المخيب لآمال الجماهير.

ووفقًا لما نشرته الصحيفة السعودية، فإن مجلس إدارة الأهلي السعودي ينتظر نتيجة الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب رومان سايس، من أجل حسم التفاصيل النهائية لانتقال اللاعب.

وكان سايس، البالغ من العمر 32 عامًا، قد تعرّض للإصابة في لقاء وولفرهامبتون وتشيلسي بالدوري الإنجليزي مساء السبت الماضي في اللقاء الذى انتهى بنتيجة التعادل الإيجابي (2-2).

وأشارت الصحيفة إلى أن لاعب وولفرهامبتون طلب مقدم العقد ورواتب تصل قيمتها إلى 12 مليون ريال سعودي، أي ما يصل إلى (3 ملايين يورو)، إلّا أن مجلس إدارة الأهلي السعودي سيعمل على تخفيض تكاليف الصفقة.

ومن المُقرر أن ينتهي عقد سايس مع وولفرهامبتون الإنجليزي في صيف 2022، لذلك يحق له الانتقال إلى أي نادٍ في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة دون العودة إلى إدارة ناديه، كما تبلغ قيمته السوقية وفقًا لموقع “ترانسفير ماركت” 8.1 ملايين يورو.

جدير بالذكر أن سايس قد نجح في تسجيل هدفين بقميص وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي “البريميرليغ” هذا الموسم، كما تمكن من التأهل لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر مع المنتخب المغربي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى