6 مواهب من هولندا مرشحون للانضمام للمنتخب المغربي

تضم الأندية الهولندية الكثير من اللاعبين المغاربة في صفوفها، ومن ضمنهم من اختاروا اللعب مع بلدهم الأصلي المغرب، في وقت لم يحسم بعضهم موقفه حتى الآن، إن كان لجهة الاختيار بين اللعب لمنتخب هولندا أو تمثيل “أسود الأطلس”.

وحسب مصادر “العربي الجديد” فإن 6 لاعبين متألقين في الدوري الهولندي تُراقبهم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في انتظار ضمهم لصفوف المنتخب المغربي تحت 20 سنة، والذي يشرف عليه المدير الفني المغربي، محمد وهبي، بعدما تم التعاقد معه مؤخراً من أجل أن يقود “أشبال الأطلس” لنهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب، التي ستقام بمصر سنة 2023.

وفي مقدمة اللاعبين المرشحين للانضمام لصفوف المنتخب المغربي للشباب شهيد العلاشي، من لاعبي فريق أيندهوفن، ويوسف حمداد، لاعب دين بوش، ونورالدين بوكالة، لاعب فريق أوتريخت، وزميله داخل ذات الفريق، محمد أخراز، وشاهين فان بوهيمن ووليد أكوجيل اللذان يلعبان في صفوف فريق أياكس أمستردام.

وغابت العناصر المذكورة عن المعسكر التدريبي الأخير الذي خاضه المنتخب المغربي تحت 20 سنة داخل مركز محمد السادس لكرة القدم، إذ خسر في مباراتين وديتين أمام المنتخب الإسباني (2 – 1)، وفي اللقاء الثاني بهدفين نظيفين.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى