ياسين بونو يتألق بـ 5 تصديات ويُساهم في تعادل إشبيلية أمام فياريال

أسهم حارس نادي إشبيلية، المغربي ياسين بونو، في تحقيق تعادل ثمين جعل فريقه يقترب من حجز ثالث بطاقات التأهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، بعد إسهامه في تعادل فريقه 1-1 مع مضيفه فياريال، في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد 8 ماي.

وتألق بونو بتصدياته الحاسمة في المباراة التي أُقيمت على ملعب فياريال “لاسيراميكا” في الجولة الـ35 من الدوري الإسباني، وتقدم إلى منطقة جزاء المنافس في اللحظات الأخيرة من اللقاء بعد حصول فريقه على ركلة ركنية، وأسهم في وصول الكرة إلى زميله الفرنسي جول كوندي الذي سجل منها هدف التعادل في الوقت القاتل (90+5).

وتدخل بونو لإنقاذ فريقه بـ5 تصديات في المباراة، ولمس الكرة 45 مرة، وأرسل 17 تمريرة ناجحة، ليحصل على تقييم 7.3 في المباراة وفقا لموقع “sofascore”، وهو ثاني أفضل تقييم للاعب من إشبيلية بعد زميله كوندي الذي سجل هدف التعادل.

وبهذه النتيجة، رفع إشبيلية رصيده إلى 65 نقطة اقترب بها من حسم ثالث البطاقات المؤهلة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، بعد ريال مدريد البطل وبرشلونة الوصيف، لينحصر الصراع على آخر المقاعد بين أتلتيكو مدريد (الرابع بـ61 نقطة)، ومن خلفه ريال بيتيس (الخامس بـ58 نقطة).
كاراسكو يسجل هدف الفوز لأتلتيكو في مرمى ريال مدريد

وليست هذه المرة الأولى التي يتقدم فيها بونو إلى منطقة جزاء المنافس بحثا عن هدف لفريقه؛ إذ سبق له تسجيل هدف أدرك به التعادل 1-1 لفريقه أمام بلد الوليد في الدوري الإسباني يوم 21 مارس 2021.

https://youtu.be/NT8Uyw9Zaik?t=16

زر الذهاب إلى الأعلى