صحيفة فرنسية تكشف عن موعد الفصل في مستقبل كيليان مبابي

كشف تقرير صحفي فرنسي، عن موعد حسم نجم باريس سان جيرمان، المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، لمستقبله، إما بالتجديد مع “الباريسي” أو الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بانقضاء الموسم الكروي الجاري، وأثيرت العديد من الشكوك والتكهنات حول مُستقبله.

ويرتبط النجم الفرنسي بالانتقال إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفقة انتقال حُر عقب نهاية عقده داخل “حديقة الأمراء”، حيث يُعد اللعب بقميص النادي الملكي حلم الطفولة بالنسبة للاعب الفرنسي، بحسب ما كشف عنه مقربون منه.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، فإن مبابي سيحسم مستقبله رسمياً إما يوم 28 ماي أو 14 يونيو على أكثر تقدير، سواء بالاستمرار مع باريس سان جيرمان أو الانتقال إلى قلعة “سانتياغو بيرنابيو”.

وينتهي الدوري الفرنسي الذي توج بلقبه باريس سان جيرمان الأسبوع الماضي، يوم 21 مايو الحالي، وتوقعت الصحيفة الفرنسية أن يفصل مبابي في مستقبله رسميا، بعد أسبوع من هذا التاريخ، أو يوم 14 يونيو، ويتزامن ذلك مع معسكر سيخوضه المنتخب الفرنسي.

وأشار نفس المصدر، إلى أن مبابي قد توصل لاتفاق مع رئيس مجلس إدارة باريس سان جيرمان، القطري ناصر الخليفي، من أجل حضور اللاعب حفل كأس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، حيث يتصدر النجم الشاب قائمة هدافي الدوري الفرنسي لموسم 2021/ 2022، وهو مرشح للتتويج بجائزة لاعب العام في الدوري الفرنسي لهذا الموسم.

وتجرى النسخة الـ30 من حفل جوائز الاتحاد الفرنسي يوم 15 مايو المقبل، ويتزامن ذلك مع الجولة الترويجية التي سيجريها باريس سان جيرمان في قطر يومي 15 و16 مايو، وأشارت “لوباريزيان” إلى أن ترخيص الخليفي لحضور مبابي الحفل والتأخر عن السفر إلى قطر، يعد بمثابة تمهيد لاتفاق الطرفين على تجديد التعاقد.

وكانت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية قد فجّرت الخميس 5 مايو مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن توصل مبابي إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان لتجديد عقده، قبل أن تنفي والدة النجم الفرنسي فايزة العماري ذلك، مؤكدة أن اللاعب لم يحسم مستقبله حتى الآن، وهو “أقرب للرحيل منه للبقاء في باريس”.

زر الذهاب إلى الأعلى