عادل تاعرابت يقترب من مغادرة بنفيكا

يسيطر الغموض على مستقبل المهاجم المغربي عادل تاعرابت مع فريقه بنفيكا البرتغالي، مع اقتراب الأخير من التعاقد مع المدرب الألماني روغر شميت الذي أعلن في فبراير الماضي رحيله عن تدريب آيندهوفن الهولندي نهاية الموسم الجاري.

وبحسب وسائل إعلام برتغالية، يستعد شميت إلى إحداث ثورة حقيقية في صفوف بنفيكا الموسم المقبل، ممّا يعزز من فرص رحيل عدد كبير من اللاعبين، يتقدمهم عادل تاعرابت رغم امتلاكه عقدًا مع النادي البرتغالي يمتد حتى يونيو 2023.

ووضع شميت قائمةً مكونةً من ثلاثة لاعبين غير مرغوب في استمرارهم مع بنفيكا خلال المرحلة المقبلة، وسط توقعات بوجود اسم تاعرابت في هذه القائمة، نظرًا لرواتبهم المالية المرتفعة.

ورغم القدرات الفنية الكبيرة لتاعرابت (32)، إلا أن المهاجم المغربي المخضرم يعاني من تذبذب في مستواه الفني هذا الموسم، إلى جانب تعرضه لانتقاداتٍ بفعل عدم الانتظام، الأمر الذي يعزز من فرص رحيله الصيف المقبل.

وتأتي هذه الأنباء لتشكل ضربةً موجعةً لتاعرابت، خاصةً مع رغبة اللاعب المخضرم في المشاركة مع المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022 نهاية العام.

جدير بالذكر أن تاعرابت خاض مع بنفيكا 21 مباراةً في الدوري البرتغالي هذا الموسم، أحرز خلالها هدفًا واحدًا مع تقديم 4 تمريرات حاسمة، وفشل فريقه في تحقيق اللقب حيث يبتعد بفارق 14 نقطة كاملة عن المتصدر بورتو قبل جولتين من النهاية، كما فقد آماله في التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، إذ يبتعد بفارق 8 نقاط عن صاحب المركز الثاني سبورتينغ لشبونة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى