شاهد.. الهداف حمدالله يتألق بهدف جديد في الدوري السعودي

يواصل المُحترف المغربي، عبد الرزاق حمدالله، تألقه في دوري المُحترفين السعودي بقميص الاتحاد السعودي هذا الموسم.

وسقطت كتيبة كوزمين كونترا، المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي في فخ التعادل أمام الفتح مساء يوم الجمعة 6 ماي، بنتيجة (4/4)، في المُباراة التي جمعت بينهم على ملعب “مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية” في إطار منافسات الجولة الـ 26 من الدوري السعودي.

ولم يتوقف عبد الرزاق حمدالله، عن تقديم أفضل أداء مُمكن له منذ انتقاله إلى الاتحاد السعودي في سوق الانتقالات الشتوية المنتهية، عقب فسخ عقده مع النصر السعودي.

وسجل المُحترف المغربي، عبد الرزاق حمدالله، الهدف الثالث لصالح الاتحاد السعودي في شباك الفتح، بالدقيقة الـ 42 من عُمر الشوط الأول.

وكان النجم بيتروس ماثيوس ثد نجح في تسجيل أول أهداف المباراة في الدقيقة العاشرة من عُمر المباراة، قبل أن يتعادل رومارينيو لصالح الاتحاد في الدقيقة الـ 17.

وبالدقيقة الـ 20 تمكن كورونادو من تسجيل هدف التقدم لصالح الاتحاد، قبل أن يُضاعف عبد الرزاق حمدالله النتيجة في الدقيقة الـ 42 قبل نهاية الشوط الأول.

ونجح فراس البريكان نجح في تسجيل الهدف الثاني لصالح الفتح في الدقيقة الـ 45 من عُمر الشوط الأول، قبل أن يتمكن سفيان بن دبكة من إحراز هدف التعادل لصالح الفتح في الدقيقة الـ 60 من الشوط الثاني.

وتمكن رومارينيو من جديد من تسجيل هدف التقدم لصالح الاتحاد بالدقيقة الـ 77 من الشوط الثاني، قبل أن ينجح فراس البريكان من تسجيل هدف التعادل مجدداً لصالح الفتح السعودي.

وعلى الرغم من التعادل أمام الفتح، إلا أن الاتحاد السعودي مازال مُحافظاً على صدارة جدول ترتيب دوري المُحترفين السعودي برصيد 61 نقطة، بينما يأتي الفتح في المركز الـ 8 برصيد 32 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى