الزلزولي يعود للفريق الأول في برشلونة.. ولكن!

كشف الإعلامي الإسباني الشهير توني خوان مارتي عن مستقبل لاعب فريق برشلونة الإسباني، المغربي عبد الصمد الزلزولي، بعدما نشرت مجموعة من الأخبار حول عدم اقتناع المدرب تشافي هيرنانديز به، والتفكير في إعارته لاكتساب المزيد من الخبرة قبل العودة مجددا إلى الفريق.

وأوضح مارتي في تغريدة نشرها على حسابه بـ”تويتر”، أن عبد الصمد الزلزولي قرر أن يبدأ الموسم التحضري للموسم المقبل مع الفريق الأول لبرشلونة، على أن يقرر بعدها ما إذا كان سيواصل مع النادي أو سينتقل إلى فريق آخر على سبيل الإعارة.

وكشفت مصادر صحفية، أن وكيل أعماله البرتغالي خورخي مينديز، يتحكم جيدا في ملف الزلزولي، وذلك لتمتعه بعلاقات جيدة مع الأندية الأوروبية، مشيرة إلى أنه سيلعب دورا مهما في انتقال اللاعب مستقبلا واختيار الوجهة المناسبة له.

وأضافت نفس المصادر أن الفريق الكاتالوني قد حصل على مجموعة من العروض لضم اللاعب الزلزولي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ عبر نادي روما عن رغبته في التعاقد مع الموهبة الشابة لتعزيز صفوفه.

ووفقا لما أورده موقع صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، فإنّ نادي روما مستعد لعرض 10 ملايين يورو لضم لاعب المنتخب المغربي، الذي تبلغ قيمته السوقية 8 ملايين يورو، بحسب موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

وكان الزلزولي قد قدّم نفسه كواحد من أبرز المواهب الشابة في برشلونة؛ بتوهجه في المباريات الأولى للفريق بعد قدوم المدرب تشافي هيرنانديز، قبل عودته للعب مع الفريق الثاني “برشلونة ب”، بعد انضمام الإسباني فيران توريس والغابوني بيير إيمريك أوباميانغ إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي.

وشارك الزلزولي (20 عاما) في 12 مباراة مع الفريق الأول لبرشلونة في الموسم الحالي 2021-22؛ بواقع 10 مباريات في الدوري الإسباني ومباراة واحدة في كأس ملك إسبانيا وأخرى في كأس السوبر الإسباني، مُسجلا هدفا واحدا.

زر الذهاب إلى الأعلى