صلاح: أريد مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال

ظهر نجم ليفربول محمد صلاح في تصريح صحفي، عقب التأهل الى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز 3-2 على فياريال في إياب نصف النهائي، علماً أن مباراة الذهاب انتهت لصالح الريدز 2-0.

وقال صلاح عقب نهاية المباراة: “إنه لأمر رائع أن أكون في النهائي، إنها المرة الثالثة في خمس سنوات وهو أمر لا يصدق. الجميع سعداء”.

وأضاف: “أنا متأكد من أن اللاعبون سيحتفلون في غرف خلع الملايس، وسيشربون قليلاً. لكن لدينا مباراة ضد توتنهام لذلك علينا التركيز على هذا أيضًا، فالغد يوم جديد”.

وأكمل: “كان الأمر صعبًا في الشوط الأول لكننا ذهبنا إلى غرفة الملابس وتحدث المدرب معنا، هناك شخصية في غرفة الملابس. نحن فريق كبير في أعلى مستوى، ولهذا السبب يمكننا الرد”.

واستطرد: “نحن نقاتل من أجل كل شيء. فزنا بلقب، والآن نحن في نهائي آخر، ونواصل القتال في البريميرليج، أنا أركز ، أتدرب بقوة وأحاول التعافي، أعرف ما أريده وآمل أن أحصل عليه”.

ونوه: قبل الموسم، أعرف ما أريده فرديًا وجماعيًا. أنا أقل مما أريد (30 هدفًا و 15 تمريرة حاسمة)، لم أقل هذا من قبل ، ولكن قبل بدء الموسم أقول إنني أريد أن أسجل 40 هدفاً وربما 15 تمريرة حاسمة “.

وأتبع: “الرباعية هدفنا، أنا دائمًا صادق وأركز على دوري أبطال أوروبا والدوري، ولكن الآن ، لماذا لا؟ بعد أن هزمنا السيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد مرحلة المجموعات، قلت حسناً سنفوز بدوري الأبطال”.

وأتم: “أريد مواجهة ريال مدريد في النهائي، ومانشستر سيتي فريق صعب للغاية”.

زر الذهاب إلى الأعلى