جواد الياميق يتصدر عناوين الصحف الدولية

عاش الدولي المغربي، جواد الياميق، مدافع بلد الوليد، ليلة عصيبة أمس الاثنين حينما واجه رديف ريال سوسيداد ب، حيث تسبب في خسارة فريقه بهدفين لواحد.

وتصدر الدولي المغربي جواد الياميق عناوين الصحف الدولية بحدث نادر الحصول، بتسجيله هدفين ضد مرماه، في المباراة التي جمعت فريقه بلد الوليد أمس بريال سوسيداد ب، وانتهت بفوز هذا الأخير بهدفين لهدف واحد.

وسجل الياميق هدفين في مرمى ناديه بالخطأ، في أول مباراة يشارك فيها أساسيا مع بلد الوليد منذ شهر ونصف من الغياب بسبب الإصابة، حيث حاول إبعاد كرة من ضربة حرة للخصم لكنها سكنت الشباك، قبل أن يسجل الهدف الثاني ضد فريقه بعد أن ارتطمت الكرة من تسديدة الخصم برأسه.

شاهد.. جواد الياميق يسجل هدفين بالخطأ في مرماه

وتحسر تقرير من الموقع الرسمي لنادي بلد الوليد على خسارة فريقه، معتبرا أن الهزيمة بهدفين جاءت بنيران صديقة وليس بأقدام لاعبي الفريق الخصم.

جدير بالذكر أن إدارة نادي بلد الوليد كانت في مفاوضات طيلة الأسابيع الماضية مع الياميق لتجديد عقده الذي ينتهي 2024 وتضمينه تفاصيل مالية جديدة خصوصا في الشق المتعلق بالشرط الجزائي، غير أن الدافع المغربي اختار تأجيل الحسم في قراره إلى ما بعد نهاية الموسم الكروي الجاري.

وبهذه الهزيمة، تجمد رصيد بلد الوليد في 69 نقطة في المركز الثالث من ترتيب الدوري الاسباني الدرجة الثانية، خلف ألميريا (73ن) وإيبار (74ن)، المرشحين للصعود إلى الليغا 1.

زر الذهاب إلى الأعلى