باتريس بوميل يكشف معطيات خاصة عن زياش ومزراوي والمنتخب المغربي

اعتبر مدرب المنتخب الإيفواري السابق، باتريس بوميل، أن المنتخب الوطني المغربي يظل في حاجة إلى خدمات الثنائي نصير مزراوي وحكيم زياش مُؤكداً في الوقت نفسه أنه لم يشهد على رفض اللاعبيْن التدرُّب خلال الفترة التي تقمّص فيها مهمة مساعد المدرب.

وقال بوميل في تصريحات لموقع “فوت ميركاتو”: “زياش ومزراوي لاعبان لديهما شخصية قوية، لم يسبق لي شخصيا رؤية هذا الثنائي وهو يرفض التدرب، أتحدث عن الفترة التي قضيتها داخل المنتخب المغربي. مزراوي لديه موهبة لا تُصدّق وزياش كذلك”.

وأضاف: “إن المغرب في حاجة إليهما وهما كذلك يحتاجان للمنتخب المغربي، إنهما يحتاجان لعيش مشاعر من نوع خاص في مسيرتيْهما الكرويتيْن”.

وكان مزراوي وزياش قد أعلنا قبل بضعة أسابيع رفضهما الحضور رفقة المنتخب الوطني والمشاركة أمام الكونغو الديمقراطية، برسم الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، مُعلليْن قرارهما بسوء التواصل معهما طيلة المرحلة السابقة.

يُذكر أن بوميل اشتغل مساعدا لمدرب المنتخب الوطني المغربي السابق، هيرفي رونار، ما بين سنتيْ 2016 و2019، وقد تواجد الإطار الفرنسي في نسختيْن من كأس أمم أفريقيا 2017 و2019 ودورة كأس العالم روسيا 2018.

زر الذهاب إلى الأعلى