ياسين بونو: فضلت المنتخب المغربي على كندا

أشار ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية الإسباني، والمنتخب الوطني المغربي، إلى أن كندا كانت تحاول إقناعه للعب في صفوفها، كون أنها مكان ولادته، دون أن تتمكن من تحقيق ذلك، لأنه اختار تمثيل البلد الذي ترعرع فيه المغرب.

وفي هذا الصدد، قال ياسين بونو في مقابلة مع برنامج “Balón parado” على القناة الرسمية لنادي إشبيلية، إن مواجهة كندا في دور مجموعات كأس العالم قطر 2022، “مكان ولادته”، موقف غريب بالنسبة له، مؤكدا أنه عندما وضعت القرعة المغرب ضد كندا قال إنه القدر، مضيفا أن المنتخب الكندي تطور كثيرًا.

وأوضح بونو، بأن بينيتو فلورو، عندما كان مدربا لمنتخب كندا في الفترة بين 2013 و 2016، اتصل به من أجل استدعائه للعب هناك، مشيرا إلى أنه حينها كان في المنتخب المغربي، دون أن يخوض معه أية مباراة دولية.

وختم حارس المنتخب الوطني المغربي تصريحاته، بالإشارة إلى أنه كان بإمكانه تمثيل منتخب كندا، لكن ذلك لم يحدث، لأنه ترعرع في المغرب، وكان حلمه اللعب في صفوف المنتخب الوطني.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي مبارياته في كأس العالم، يوم الأربعاء 23 نونبر المقبل، بمواجهة كرواتيا، بداية من الساعة 11:00 صباحا، على أرضية ملعب البيت، في مدينة الخور القطرية.

وسيلعب أسود الأطلس مباراتهم الثانية، يوم الأحد 27 نونبر المقبل، أمام بلجيكا، على الساعة الثانية ظهرا، بملعب الثمامة، في مدينة الدوحة عاصمة قطر.

وسيختتم أبناء وحيد خاليلوزيتش مبارياتهم في دور المجموعات، بملاقاة كندا، يوم الخميس الأول من دجنبر المقبل، بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال، على أرضية ملعب الثمامة، في مدينة الدوحة عاصمة قطر.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى