تعرف إلى تفاصيل المفاوضات بين الأهلي السعودي ورومان سايس

كشفت تقارير صحفية سعودية صادرة يوم الجمعة 29 أبريل عن رغبة النادي الأهلي السعودي في التعاقد مع مدافع المنتخب المغربي ونادي وولفرهامبتون واندررز الإنجليزي، رومان سايس.

ووفقا لهذه التقارير، يسعى النادي الأهلي لتعزيز صفوف الفريق في الميركاتو القادم لانتشاله من حالة التراجع التي يمر بها في الموسم الحالي، باحتلاله المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 28 نقطة من 25 مباراة.

وأكدت التقارير أن المفاوضات بدأت بالفعل بين الطرفين، مشيرة إلى أن المدافع الدولي المغربي طلب راتبا سنويا يبلغ 4 ملايين يورو، واشترط الحصول على 70% مقدما من قيمة راتبه السنوي، وذلك للموافقة على الانضمام إلى “قلعة الكؤوس”.

وينتهي تعاقد سايس (32 عامًا) مع وولفرهامبتون بانقضاء الموسم الكروي الحالي 2021-22، ما يفتح الباب أمام الأندية المهتمة للحصول على خدمات اللعب الذي تُقدَّر قيمته السوقية بـ 9 ملايين يورو، استنادًا لبيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

ولا يُعد الأهلي السعودي النادي الوحيد المهتم بالحصول على خدمات سايس؛ إذ يحظى قلب الدفاع المغربي باهتمام نادي ستاد رين الفرنسي الذي يرغب في التعاقد معه في الميركاتو الصيفي، وفقا لما أوردته تقارير صحفية في وقت سابق، من دون أن تكشف عن قيمة العرض المقدم من النادي الفرنسي للمدافع المغربي.

جدير بالذكر أن سايس شارك في 30 مباراة في مختلف البطولات مع وولفرهامبتون في الموسم الحالي حتى الان، سجّل خلالها 3 أهداف لناديه الذي يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 49 نقطة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى