يونس عبد الحميد يمدد مقامه مع سطاد ريمس

أعلن نادي ستاد ريمس الفرنسي لكرة القدم تجديد عقد لاعبه المغربي يونس عبد الحميد إلى غاية سنة 2024، معتبرا إياه “قطعة أساسية” في تشكيلة الفريق.

وقال نادي ريمس، إن عميده يونس عبد الحميد، ورغم بلوغه الـ34 من عمره، إلا أنه لايزال قطعة أساسية في تشكيلة الفريق داخل المستطيل الأخضر وخارجه في مستودع الملابس، مبرزا: “في الرابعة والثلاثين من عمره، لا يزال يونس عبد الحميد، الذي سيلعب مباراته رقم 180 مع ستاد ريمس نهاية هذا الأسبوع ضد لوريان، يقدم مستوى عاليا في خط الدفاع”.

وأضاف النادي الفرنسي أن: “المستوى الجيد الذي يقدمه يونس عبد الحميد مع النادي، جعله يوجد ضمن التشكيلة المثالية لصحيفة “ليكيب” 4 مرات خلال الموسم الرياضي الحالي، كما أنه، يقول النادي الفرنسي، موجه للاعبين الشباب في النادي”.

وقال ماثيو لاكور، المدير التنفيذي في النادي: “إن تجديد عقد يونس عبد الحميد، يأتي في إطار مشروع النادي بناء فريق للمستقبل، بالاعتماد على أهم لاعبيه، على غرار يونس عبد الحميد”.

وأضاف المتحدث ذاته: “عليك أن تجد التوازن في الخبرة والحماس في الفريق، ويونس عبد الحميد أحد الضامنين لهذا التوازن، إنه نموذج يحتذى به بالنسبة لجميع اللاعبين”.

وكان يونس عبد الحميد انضم إلى نادي ستاد ريمس في 27 يونيو 2017، وخاض مع النادي 179 مباراة، في انتظار مباراته رقم 180، اليوم الجمعة أمام سانت إيتياين، برسم الجولة الـ35 من الدوري الفرنسي الممتاز.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى