كيليان مبابي يزيد التكهنات حول مستقبله

زاد الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الجدل بشأن مستقبله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

باريس سان جيرمان لا يزال يحاول تجديد عقد مبابي، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، فيما اقترن اسم النجم الفرنسي الشاب بالانتقال إلى ريال مدريد في صفقة مجانية.

وظهرت العديد من الأنباء المتضاربة حول مستقبل مبابي في الفترة الأخيرة، حيث أكدت عدة تقارير أنه اتفق بالفعل مع ريال مدريد، فيما أشارت تقارير أخرى إلى أنه يفكر في الموافقة على العرض الأخير المقدم من باريس.

وعقب تتويج سان جيرمان رسميا بلقب الدوري الفرنسي، قال مبابي في تصريحات نقلتها محطة “كنال بلوس” الفرنسية: “لم يتغير شيء، ليس لديّ ما أقوله بخصوص مستقبلي”.

وأضاف: “وبالمناسبة الحديث عن أن منحي شارة القيادة من أجل البقاء في باريس لا يصح أن يقال في وسائل الإعلام، هذا الأمر لا يأتي بالمطالبة بل يجب أن يأتي بشكل طبيعي”.

بدوره، قال البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لسان جيرمان: “لدينا اتصالات مستمرة (مع مبابي)، أعتقد أن ما يقوله هو الحقيقة، إنه يفكر”.

وأردف في تصريحات لقناة “كنال بلوس” الفرنسية: “أعتقد أن هناك احتمال أن يبقى، ومن الممكن ان يغادر، لكنني أعتقد أنه مازال يفكر في الأمر، ونحن نرفض الاستسلام لفكرة رحيله”.

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية قالت قبل أيام قليلة إن فايزة العماري، والدة مبابي، سافرت إلى العاصمة القطرية “الدوحة” للتفاوض مع إدارة باريس سان جيرمان، وهو ما فتح الباب أمام إمكانية استمرار اللاعب صاحب الـ23 عاما مع الفريق الفرنسي.

جدير بالذكر أن مبابي انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادما من موناكو في صفقة بلغت قيمتها 145 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين شارك في 212 مباراة مع الفريق، سجل خلالها 165 هدفا.

ومنذ بداية الموسم الحالي، شارك كيليان مبابي في 42 مباراة مع سان جيرمان سجل خلالها 33 هدفا وصنع 22.

زر الذهاب إلى الأعلى