أشرف حكيمي بطلا للدوري الفرنسي

توج أشرف حكيمي، اللاعب الدولي المغربي، مع فريقه باريس سان جيرمان، بطلا للدوري الفرنسي الممتاز، السبت 23 أبريل 2022، بعد التعادل أمام لانس.

توج فريق باريس سان جيرمان لكرة القدم بطلا للدوري الفرنسي الممتاز، عقب تعادله أمام ضيفه لانس، بهدف لمثله، في مباراة جمعت الفريقين، السبت 23 أبريل 2022، برسم الجولة الـ34 من الدوري الفرنسي الممتاز.

وكان أشرف حكيمي، لاعب المنتخب الوطني المغربي، أحد صانعي هذا الإنجاز، العاشر في تاريخ النادي الباريسي، إذ أنه، خلال الموسم الحالي، أحرز 3 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة.

ويضاف هذا التتويج إلى خزانة ألقاب أشرف حكيمي في مساره الرياضي، إذ سبق له أن توج مع فريقه السابق ريال مدريد بـ4 ألقاب “كأس السوبر الإسباني، كأس السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية، دوري أبطال أوروبا، كما توج مع بروسيا دورتموند الألماني بكأس السوبر، ومع إنتر ميلان الإيطالي توج بلقب الدوري الأول.

ويعتبر أشرف حكيمي أحد أفضل صفقات نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الموسم الرياضي الحالي، إذ أنه منذ انتقاله إلى النادي، في فترة الانتقالات الصيفية 2021، قدم أداء متميزا، وأظهر انسجاما كبيرا مع باقي اللاعبين، خاصة النجم كيليان مبابي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى