حرب كلامية بين نيمار ولاعب برازيلي سابق

شنّ البرازيلي نيمار جونيور مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، هجوماً لاذعاً على مواطنه فابيو أوريليو نجم فالنسيا وليفربول السابق، رداً على تصريحات الأخير التي انتقد فيها حياة نيمار الخاصة وسلوكه الذي لا يتناسب مع عالم كرة القدم.

واعتبر أوريليو أن مسيرة نيمار لا تبدو مميزة، خاصةً أن مهاجم باريس سان جيرمان فشل في الفوز بالكرة الذهبية حتى الآن، مما يجعل مشواره الكروي “مُحبِطاً” على حد تعبيره.

وردّ نيمار على أوريليو عبر مقطع فيديو نشره في حسابه الرسمي على إنستغرام بالقول: “لقد سئمت من اللاعبين السابقين، الذين لا يجيدون سوى الحديث بصورة سيئة عن غيرهم”.

وتابع: “خلال مقابلة تلفزيونية امتدت زهاء 5 دقائق، لم يتحدث “أوريليو” فيها إلّا عن حياة الآخرين، (مُوجهًا الحديث لأوريليو) بمقدورك الانتقاد شريطة أن يكون ذلك بطريقة جيدة، بيد أن مجمل حديثك مجرد هراء لا قيمة له”.

وكان يُنظَر إلى نيمار باعتباره خليفة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي المنتظر، لكن النجم البرازيلي البالغ من العمر (30) عاماً، لم يُقدِّم الكثير منذ رحيله عن برشلونة صوب باريس سان جيرمان.

ولعب نيمار (18) مباراة في الدوري الفرنسي أحرز خلالها (11) هدفاً مع صناعة (4) أهداف أخرى، إلى جانب خوض (6) مباريات أخرى في دوري أبطال أوروبا عجز خلالها عن هز شباك المنافسين.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى