طارق تيسودالي على رادار عملاق الدوري البلجيكي

أكد اللاعب المغربي طارق تيسودالي، نجم نادي جينت البلجيكي، أنه يحلم ويرغب دائما في الفوز بالألقاب، وذلك بعد تتويج اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً، الاثنين 18 أبريل، بلقبه الأول مع فريقه البلجيكي عقب الفوز على أندرلخت بركلات الترجيح (4-3)، في نهائي كأس بلجيكا لكرة القدم.

ووفقاً لتقارير إعلامية، فإن تيسودالي مطلوب في نادي كلوب بروج البلجيكي الساعي لتدعيم صفوفه في سوق الانتقالات الصيفية المقبل، لكن اللاعب المغربي يرفض تأكيد ذلك في الوقت الراهن.

وأكد اللاعب في تصريحات نشرتها صحيفة “Het Nieuwsblad” البلجيكية، أنه في محادثات حالياً مع مجلس إدارة ناديه البلجيكي لبحث إمكانية الرحيل عن صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة حال تلقيه عرضاً من أحد الأندية الكبرى.

كما أشار الدولي المغربي إلى أن بقاءه داخل صفوف فريق جينت لا يمثل أي مشكلة بالنسبة له، لذلك لا يُمكنه التأكيد ما إذا كان سيرحل أم لا، مشيراً إلا رغبته دائماً في التتويج بالألقاب.

وشارك تيسودالي في 47 مباراة (3.384 دقيقة) مع فريقه جينت في موسم 2021-2022، بمختلف المسابقات، وسجل 25 هدفا، وقدم 8 تمريرات حاسمة. ويمتد عقد النجم المغربي مع جينت إلى يونيو 2023، وتبلغ قيمته التسويقية 7.5 مليون يورو بحسب موقع “ترانسفير ماركت”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى