بايرن ميونخ الأقرب لحسم صفقة نصير مزراوي

أفاد تقرير لشبكة “سكاي سبورت”، يوم الثلاثاء، أن نادي “بايرن ميونخ” حسم بصفة شبه نهائية، صفقة الدولي المغربي نصير مزراوي، بعد أن كان اللاعب ضمن خانة اهتمامات “برشلونة”، طيلة الفترة الماضية.

وحسب المصدر ذاته، توصل وكيل أعمال نصير مزراوي، لاتفاق بشأن بنود العقد والراتب السنوي للظهير الأيمن المغربي، في انتظار عقد لقاء مع اللاعب في الأيام المقبلة، وإتمام باقي التفاصيل.

ومن المنتظر أن يصل راتب مزراوي مع “البافاري” إلى 8 ملايين أورو سنويا، حسب ذات التقرير، علما أن اللاعب سينتقل في صفقة حرة، بعد أن تعثرت مفاوضات تجديد عقده مع “أياكس أمستردام”، والذي ينتهي خلال شهر يونيو الجاري.

من جهته، أنهى نصير مزراوي الجدل بخصوص استمراره مع “أياكس أمستردام”، بعد رفض مطالبه المالية، أهمها تحسين راتبه السنوي.

وقال مزراوي، في تصريح سابق لصحيفة “RTL7” الهولندية، إنه لم يوقع أي عقد مع نادي “برشلونة”، عكس ما تم الحديث عنه في الصحافة الإسبانية، مشددا على أنه ليس بقريب حتى من الانضمام إلى صفوف الكتالوني.

وتابع اللاعب المغربي: “ما زلت لم أوقع أي شيء مع برشلونة، ولا يوجد شيء ملموس حاليا، فأنا لست قريبًا حتى من القيام بذلك، وإن حصل أي شيء سأكون صريحا وأكشف عنه”.

وتم تداول اسم نادي “برشلونة” بقوة، عبر تقارير إعلامية أشارت إلى إمكانية التحاق اللاعب بصفوفه، قبل أن يخرج مزراوي للتوضيح، وينهي الجدل بخصوص وجهته المرتقبة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى