خليلوزيتش يرد على أنباء عودة زياش ومستقبله رفقة منتخب المغرب

رد مدرب منتخب المغرب، وحيد خليلوزيتش، عن الأنباء التي تحدثت عن قرب إقالته من تدريب المنتخب المغربي وكذا مشاكله مع مجموعة من لاعبي “الأسود” وأبرزهم حكيم زياش.

وقال الإطار البوسني في حديثه مع موقع “sportske” : “هل تعلم من أين أنحدر؟ إنني أنتمي لجابلانيكا، وهي مدينة معروفة بصخر ‘الغرانيت’، لذلك فأنا مُكوَّن ومُشكّل من ‘غرانيت’ جابلانيكا”، قبل أن يُضيف قائلاً: “أعرف شيئا واحداً، هو أنني لطالما حققت الانتصارات، هل ينبغي أن أبدأ في الانهزام حتى يكون انتقادي مُبرّراً”.

وتابع: “بكل صدق، لا أدري ما يحدث، هناك الكثير من الأشياء تُكتب في وسائل الإعلام، لكنني الآن في إجازة بباريس لبضعة أيام”، ثم أجاب عما إذا كان عليه الحديث إلى رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، بشأن مستقبله: “عما علي أن أتحدث؟ عن التأهل إلى كأس العالم وتحقيق الانتصارات؟”.

“إنني أتحدث على أرضية الملعب فقط، نتائجي هي من تتكلم عني، ليس لدي أي شيء لأناقشه”، يُردف خليلوزيتش، مُبدياً في سياق آخر رفضه الحديث عن مسألة اللاعب حكيم زياش، بتشديده على أنه يركز فقط على المجموعة الحالية للمنتخب الوطني.

يُذكر أن رئيس جامعة الكرة، فوزي لقجع، أكَّد، في حديث له قبل بضعة أيام، اجتماعا سيدور بينه وبين خليلوزيتش، للتطرق إلى قضية اللاعبين المُستبعدين، أبرزهم حكيم زياش ونصير مزراوي وعبد الرزاق حمد الله، وذلك قبل ستة أشهر من انطلاق المونديال.

زر الذهاب إلى الأعلى