لتعويض زياش.. لاعب أياكس على رادار تشيلسي الإنجليزي

ذكر موقع “Fichajes” الإسباني أن نادي تشيلسي الإنجليزي انضم إلى سباق الأندية الراغبة في الظفر بخدمات لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي، البرازيلي أنتوني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، موضحًا أن الأندية الأخرى التي تريد استقطاب اللاعب هي ريال مدريد وبرشلونة من إسبانيا ومانشستر يونايتد الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني.

وانضم أنتوني (22 عامًا) إلى أياكس في عام 2020، قادما من ساو باولو البرازيلي، وشارك اللاعب مع العملاق الهولندي في 79 مباراة بكل المسابقات، وسجل 22 هدفًا وقدم 20 تمريرة حاسمة، وفي الموسم الحالي 2021-22 سجل 12 هدفًا وصنع 10 في 33 مباراة خاضها رفقة نادي العاصمة الهولندية.

وبمستوياته المميزة، جذب أنتوني أنظار كبار الفرق الأوروبية، ومن بينها تشيلسي، وبحسب موقع “فوتبول لندن” البريطاني، فإن لاعب أياكس قد يكون بديلا في تشكيلة البلوز للمغربي حكيم زياش، الذي حضر إلى النادي اللندني قبل عامين، وسجل 14 هدفًا، وقدم 9 تمريرات حاسمة في 76 مباراة خاصها صحبة الفريق اللندني حتى الآن.

وأوضح المصدر المذكور: “في حين أن البلوز مهتم بضم أنتوني، فإنهم لا يزالون غير متأكدين من تعاملاتهم بسبب مشاكل الملكية، بعد أن واجه مالكهم الروسي رومان أبراموفيتش عقوبات من حكومة المملكة المتحدة بسبب الغزو الروسي لأوكرانيا؛ حيث مُنع النادي من التوقيع مع أي لاعب حتى يصل مالك جديد”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى