هل خان إيسكو ريال مدريد؟

انفعل لاعب ريال مدريد إيسكو، من اتهام مشجع له بتسريب تشكيلة فريقه ريال مدريد لصحفيين قبل انطلاق المباريات، مبديا غضبه من مثل هذه الشائعات.

القصة بدأت مع ما نشره حساب “Madrid Zone”، المختص بأخبار ريال مدريد، فقد غرّد على تويتر: “كما كان متوقعا، أعلن ريال مدريد عن التشكيلة الأساسية قبل ساعتين من انطلاق المباراة (ضد تشيلسي)؛ لأن (كارلو) أنشيلوتي يشكّ بشخص في غرفة الملابس يسرب التشكيل إلى محطة إذاعية معروفة”.

وكتب مشجع في التعليقات: “إيسكو”، لينفعل الأخير ويرد على المشجع: “ليس إيسكو، بما أنني لست في قائمة المباراة، بالتالي لم أحضر هذه المواجهة، انشر حقدك في مكان آخر.. إنه شيء محزن”.

وغاب إيسكو عن مباراتي ريال مدريد ضد خيتافي في الدوري الإسباني 2-0، وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا 2-3 (تأهل ريال مدريد 5-4 بالذهاب والإياب).

وتساءل محللون عن سبب تأخّر أنشيلوتي بالإعلان عن التشكيلة لمواجهة تشيلسي، وأكد بعضهم أن ذلك يعود لوجود “جاسوس” يسرب التشكيلة، بينما أكدت تقارير أخرى أن الأمر يتعلق فقط بعدم اكتراث أنشيلوتي لعامل الوقت، لاسيما أنه لا يتردد بالكشف عن خياراته في التشكيلة ببعض الأحيان خلال المؤتمر الصحفي الذي يُعقد قبل يوم كامل من المباراة.

وخاض إيسكو (29 عاما) 14 مباراة فقط هذا الموسم 2021-22، ومن المُنتظر، حسب تقارير، أن يغادر النادي الملكي عندما ينتهي عقده في يونيو القادم.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى