محمد صلاح: ليفربول عالج إحباطي من خسارة مصر

أجرى النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، حواراً مطولاً مع شبكة “بي إن سبورتس” القطرية، تحدث من خلاله عن عدة مواضيع وصفها متابعون بالمهمة، رغم تجنب اللاعب صاحب الـ29 الاستفاضة في الحديث عن مستقبله، وسط تقارير تكاد لا تتوقف عن صعوبات تعتري مفاوضات تجديد عقده رفقة الريدز.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم الكروي القادم 2022-23، ومؤخرا حدث تضارب بين أنباء أفادت بصعوبة الاتفاق بين الفريقين، وأخرى أشارت إلى اقتراب صلاح من مد ارتباطه بالفريق الإنجليزي.

وبدأ صلاح حواره مع شبكة “بي إن سبورتس” بالحديث عن جدارية صُمِّمت من أجله في مدينة ليفربول، قائلاً: “شعرت بالسعادة عندما رأيتها، من الرائع أن تمتلك كل هذا الحب من الجماهير”.

وأضاف صلاح: “الجماهير تعلم مدى حبي لنادي ليفربول، ومنذ أن أتيت إلى ملعب أنفيلد وأنا أبذل قصارى جهدي لتحقيق كل شيء مع الفريق”.

وعن تجديد عقده مع ليفربول، قال صلاح: “أولا هناك أشياء لا يعلمها أحد بالنسبة لهذا الموضوع، وسأكون أنانيا لو تحدثت في هذا التوقيت بشأن التجديد؛ لأننا في الجزء الحاسم من الموسم، ولدينا مهمات صعبة يجب أن ننجزها”.

وبشأن الفشل في الفوز مع منتخب مصر بلقب كأس الأمم الإفريقية “الكاميرون 2021” والتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، علّق صلاح: “شعرت بالإحباط في البداية، ولكن لم يستمر الأمر كثيراً لأنني أملك التزامات مع ليفربول”.

واختتم صلاح حديثه قائلا: “ليفربول ومانشستر سيتي من أقوى الفرق في العالم حالياً، وأنا متفائل بالفوز بلقبَي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم”.

يُذكر أن ليفربول يحتل المركز الثاني على سلم الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”، برصيد 73 نقطة من 31 مباراة، متخلفا بنقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتصدر، كما تأهل الفريق إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ويواجه بنفيكا البرتغالي حاليا من أجل مقعد في المربع الذهبي للبطولة القارية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى