“ماركا” تؤكد توصل برشلونة لاتفاق كامل مع ليفاندوفسكي

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية الثلاثاء 12 أبريل، أن هداف فريق بايرن ميونيخ الألماني، النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، قد توصل إلى اتفاق مع إدارة فريق برشلونة الإسباني، بعدما نجح المدرب تشافي هيرنانديز في إقناعه بمشروعه مع النادي.

وكشفت “ماركا” عن تفاصيل بنود عقد لاعب المنتخب البولندي مع الفريق “الكاتالوني”، إذ اتفقا على التوقيع على عقد يمتد لثلاثة مواسم، مقابل 30 مليون يورو، بعد أن خفّض مطالبه المالية لتتناسب مع قدرات برشلونة الذي يجب عليه دوماً الحفاظ على سلم الرواتب، حتى لا يتفاجئ برفض رابطة الليغا تسجيل لاعبيه، كما حصل في قضية تجديد الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي عجز النادي عن تسجيل عقده وأُرغِم على الخروج من النادي صيف العام 2021.

وكانت صحيفة “ميرور” البريطانية قالت، إن ليفاندوفسكي قد أخبر إدارة ناديه بأنه “لن يُوقّع صفقةً جديدةً” لأنه اختار بالفعل فريقه الجديد. وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا مع النادي البافاري الموسم المقبل يونيو 2023، ولكن رغم أنهما بدءا مفاوضات سابقة من أجل تمديد العقد؛ إلا أن “ليفا غول” قرر مع وكلاء أعماله إيقاف عملية التجديد والبحث عن خيارات أخرى.

وأثارت العديد من الصحف العالمية أن برشلونة الإسباني قدّم عرضاً من أجل ضم ليفاندوفكسي، وبناءً عليه زعمت قناة TVP Sport التلفزيونية البولندية، أن قائد منتخب بولندا وافق بالفعل على الشروط الشخصية على عرض النادي الكاتالوني.

وأعربت القناة البولندية أن موقف ليفاندوفسكي قد تغيّر تجاه ناديه الألماني، بل إنه أخبر أسطورة بايرن ميونيخ ورئيسه التنفيذي حالياً، أوليفر كان، بأنه يخطط لمغادرة النادي ولن يبقى فيه مزيداً من الوقت.

ويعتبر ليفاندوفسكي أحد عظماء التهديف في تاريخ بايرن ميونيخ، حيث بات الهداف التاريخ الثاني عبر كل العصور خلف الراحل غيرد مولر الذي سجل خلال مسيرته 563 هدفاً، فيما تمكن النجم البولندي من اقتحام الصفوف منذ انتقاله إلى بايرن عام 2014 متقدماً إلى مركز الوصافة حالياً بتسجيله 340 هدفاً.

زر الذهاب إلى الأعلى