نجم باريس سان جيرمان يُطالب بطرد سيرجيو راموس

يسيطر التوتر على كواليس باريس سان جيرمان، حتى اللحظة منذ خروج النادي الفرنسي بصورة كارثية أمام ريال مدريد ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة “الناشيونال” الإسبانية، فإن الأصوات الداخلية بدأت ترتفع في باريس سان جيرمان، بهدف التخلص من المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، المنضم إلى صفوف الفريق الصيف الماضي.

وعانى راموس (36) عاماً من سلسلة إصابات طويلة أعاقت مشاركته كثيراً بصحبة باريس سان جيرمان هذا الموسم، ليكتفي بالمشاركة في (5) مباريات ضمن منافسات الدوري الفرنسي، محرزاً هدفاً وحيداً، دون أن يلعب أية دقيقة في دوري أبطال أوروبا.

وقالت الصحيفة، إن كيليان مبابي هو أكثر اللاعبين الذين يطالبون بالتخلص من راموس الصيف المقبل، وذلك من أجل بناء فريق قادر على المنافسة الأوروبية مستقبلاً.

وأعاد مبابي التفكير في مستقبله مع باريس سان جيرمان رغم كثرة الشائعات التي تتحدث عن رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد، حيث وضع المهاجم الشاب على طاولة النادي الفرنسي شرطين من أجل التجديد.

وتمثل الشرط الأول في التعاقد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لخلافة ماوريسيو بوكيتينو الذي تجمعه علاقات سيئة مع اللاعبين، فيما تمثل الشرط الثاني بالتخلص من عدة لاعبين يشكلون عبئاً في “حديقة الأمراء” يتقدمهم سيرجيو راموس، كثير الإصابات.

جدير بالذكر أن خروج باريس سان جيرمان الصادم من دوري أبطال أوروبا، دفع رئيسه ناصر الخليفي إلى التحرك سريعاً من أجل إحداث ثورة في صفوف النادي، ستطال المدرب والعديد من اللاعبين، بالتزامن مع قيام جماهير النادي الفرنسي بإطلاق صافرات الاستهجان على العديد من اللاعبين يتقدمهم ليونيل ميسي ونيمار.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى