شاهد.. هاتريك طارق تيسودالي في الدوري البلجيكي

تابع المغربي طارق تيسودالي، نجم فريق غنك البلجيكي، تألقه في الأسابيع الأخيرة، وبرز مجدداً بقيادة فريقه إلى الانتصار في الدوري البلجيكي، الأحد، على حساب لوفين بنتيجة 5ـ0.

وتألق النجم المغربي بإحراز هاتريك، هو الأول في رصيده منذ بداية الموسم، ليؤكد مهاراته التهديفية بعد أن كشف عن قدراته خلال المباريات الأخيرة مع المنتخب المغربي في تصفيات كأس العالم قطر 2022، عندما سجل هدفاً حاسماً في لقاء الذهاب ضد الكونغو الديمقراطية، سهل طريق منتخب المغرب للوصول إلى النهائيات.

وبرز تيسودالي في شوط المباراة الثانية، عندما سجل الهدف الثاني في اللقاء في الدقيقة الـ48، قبل أن يضرب بقوة في آخر الدقائق ويحرز الهدف الثاني في الدقيقة الـ89، ثم سجل الهدف الثالث في الدقيقة الـ90، ويضمن انتصار فريقه.

ورفع النجم المغربي رصيده إلى 19 هدفاً في هذا الموسم، وهو رقم مميز يجعل من تيسودالي من نجوم الدوري البلجيكي ومن أبرز المهاجمين العرب في الدوريات الأوروبية، مسجلا أول هاتريك له في تاريخه بالدوري البلجيكي.

ومن شأن هذا التألق أن يثبت مكان تيسودالي في المنتخب المغربي، ويجعله المرشح البارز ليكون أساسياً في صفوفه خلال المباريات القادمة، بعد أن كان بعيداً عن المنافسة.

زر الذهاب إلى الأعلى