داني ألفيس: لن أنفق المال على هالاند.. سأنفقه على مبابي

يفضل مدافع برشلونة، البرازيلي داني ألفيس، أن يتعاقد الفريق الكتالوني مع مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي بدلاً من مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينغ هالاند.

وتحدث البرازيلي في مقابلة مع صحيفة “سبورت” الكتالونية اليومية السبت 9 أبريل عن فترة الانتقالات الصيفية المقبلة للنادي الكتالوني، مؤكدا تأييده إمكانية التعاقد مع زميله السابق في باريس سان جيرمان مبابي، بدلاً من النرويجي هالاند.

وقال الظهير الأيمن لنادي برشلونة في تصريحاته: “لن أنفق الكثير من المال على هالاند. أما على مبابي، فنعم.. أعتقد أنه أفضل من النرويجي على جميع المستويات”، مضيفا: “إذا كنت ترغب في القيام باستثمار ضخم، فعليك أن تخصصه لأفضل لاعب”.

ويقدم مبابي وهالاند مستويات جيدة مع فريقيهما، ما يجعلهما محل اهتمام عدة أندية أوروبية، فقد سجل الدولي الفرنسي 23 هدفًا وصنع 17 في 34 مباراة خاضها مع باريس سان جيرمان بمختلف المسابقات هذا الموسم، بينما وقع النرويجي هالاند على 19 هدفًا في آخر 21 مباراة خاضها رفقة بوروسيا دورتموند.

ويرتبط مبابي بعقدٍ مع باريس سان جيرمان الفرنسي يمتد حتى يونيو 2022، وما زال اللاعب يرفض التمديد مع نادي العاصمة، وارتبط اسمه بقوة خلال الفترة الماضية بإمكانية الانتقال إلى ريال مدريد الصيف القادم في صفقة انتقال مجانية.

من جهته، يرتبط هالاند بعقد مع دورتموند، حتى نهاية يونيو 2024، لكن عقده يتضمن بندا يسمح له بالرحيل الصيف المقبل مقابل 75 مليون يورو، بحسب ما أفادت به تقارير صحفية متنوعة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى