روني لكريستيانو رونالدو: “الجميع يغار منك باستثناء ميسي”

رد مهاجم مانشستر يونايتد السابق، الإنجليزي واين روني، على اتهام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو له بأنه “غيور”، عقب تصريحات روني التي أكد فيها أن عودة “الدون” إلى “الشياطين الحمر” لم تكن ناجحة.

وقال مدرب ديربي كاونتي الحالي في تعليقه على تصريحات رونالدو: “أود أن أقول إنه لا يوجد لاعب كرة قدم واحد على هذا الكوكب لا يشعر بالغيرة من كريستيانو رونالدو”.

وأضاف روني بحسب ما ذكره موقع “فووت ميركاتو” الفرنسي: “حياته المهنية، والجوائز التي فاز بها، والمال الذي ربحه. أعتقد أن جميع اللاعبين، باستثناء ليونيل ميسي، يشعرون بالغيرة من رونالدو”.

كان روني ضيفًا على برنامج “Sunday Night” عبر قناة “سكاي سبورتس”، الأحد 4 أبريل، وقد سُئل عن رأيه حول عودة رونالدو إلى أولد ترافورد أكانت ناجحةً أم لا؟

وقال مهاجم الشياطين الحمر السابق: “في الوقت الحالي سأقول إن عودة رونالدو لم تكن ناجحة. لقد سجل أهدافًا مهمة في دوري أبطال أوروبا في وقت مبكر من الموسم؛ لكن في اعتقادي أنه إذا أردت مصلحة النادي؛ فعليك التعاقد مع لاعبين أصغر سنًا، متعطشين لتقديم الأفضل ورفع مانشستر يونايتد على مدار العامين أو الثلاثة أعوام القادمة”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى