هالاند يرفض ملايين السيتي ويقترب من الدوري الإسباني

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، رفض عرضا للانضمام إلى مانشستر سيتي الإنجليزي بموجب عقد يتضمن حصوله على راتب سنوي يبلغ 28 مليون يورو صافية من الضرائب.

وأضافت المصادر نفسها أن هالاند لا يرغب في اللعب مع السيتي، بل يعطي الأولوية للدوري الإسباني، ما يبقي حظوظ فريقي برشلونة وريال مدريد قائمة، وهما اللذان يتنافسان أيضا على ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن العرض المالي للفريق “الملكي” أفضل بكثير مقارنة ببرشلونة، ومع ذلك يراهن الأخير على ورقة المشروع الرياضي للمدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، والذي أعاد الفريق “الكتالوني” إلى السكة الصحيحة منذ توليه مهمة تدريب الفريق خلال شهر نوفمبر الماضي.

من جانبه، أكد الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الأربعاء 6 أبريل، أنه غير مهتم بإمكانية التعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند هالاند، بسبب التكهنات “الجنونية” المرتبطة بالسعر المطلوب لشراء الدولي النرويجي.

ومن المقرر أن يغادر هالاند (21 عاما) نادي بوروسيا دورتموند مع نهاية الموسم الحالي 2021-22، وسط اهتمام كبير من العديد من الأندية الأوروبية البارزة بالتعاقد معه.

يُذكر أن تقارير صحفية أشارت إلى امتلاك هالاند شرطا جزائيا يخول له الرحيل عن بوروسيا دورتموند صيف 2020، نظير 75 مليون يورو.

زر الذهاب إلى الأعلى