فريق إسباني يُريده.. تيسودالي مرشح لمغادرة غينت

بات المغربي طارق تيسودالي مرشحا لمغادرة فريقه الحالي غينت الناشط في بطولة الدوري البلجيكي الدرجة الأولى لكرة القدم، وخوض تجربة احترافية جديدة في الدوري الإسباني.

ويقدم نجم “أسود الأطلس” أفضل مستوياته في الموسم الحالي مع ناديه البلجيكي، ما يجعله مرشحا للرحيل عن الدوري البلجيكي في الميركاتو الصيفي القادم، بحسب متابعين.

وشهدت المباراة الماضية لغينت تسجيل تيسودالي هدفا وتقديمه تمريرة حاسمة ضد سيركل بروج، الأحد 3 أبريل، وهي المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة دوري الدرجة الأولى البلجيكي، ليرفع غينت رصيده إلى 59 نقطة في المركز الرابع على سلم البطولة المحلية.

ووفقا لمعلق هذه المباراة عبر التلفزيون البلجيكي، فإن انتهاء عقد تيسودالي مغ غينت في يناير 2023 يجعله مرشحا لمغادرة الفريق في الميركاتو الصيفي القادم، والانتقال إلى نادي إلتشي الذي يوجد اهتمام منه بالفعل بالتعاقد مع اللاعب الذي صار قطعة أساسية في منتخب المغرب.

يُذكَر أن تيسودالي لعب دورا مهما في تأهل المغرب إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، بتسجيله هدف “أسود الأطلس” في مباراة ذهاب الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المونديالية التي انتهت بالتعادل (1-1) مع منتخب الكونغو الديمقراطية، ثم بتسجيله هدفين في مباراة الإياب التي انتهت بفوز المغرب (4-1).

زر الذهاب إلى الأعلى