مغربيان في التشكيلة المثالية لإياب الدور الفاصل الأفريقي

تواجد المغربيان طارق تيسودالي وعز الدين أوناحي، لاعبا المنتخب المغربي، في التشكيلة المثالية لإياب الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 عن قارة أفريقيا، بعد تألقهما في مواجهة الكونغو الديمقراطية، مساء أمس الثلاثاء.

واختار مؤشر “صوفا سكور”  لاعبا المنتخب المغربي، في تشكيلة أفضل 11 لاعباً في دور إياب المرحلة الحاسمة، حيث ساهما في انتصار المنتخب الوطني على الكونغو الديمقراطية بأربعة أهداف لهدف، أمس الثلاثاء، على أرضية “المركب الرياضي محمد الخامس” بمدينة الدار البيضاء.

وسجّل أوناحي ثنائية من الأهداف الأربعة التي وقَّعها ممثلو الكرة المغربية، فيما أحرز تيسودالي هدفاً واحداً، وقدّم اللاعبان مستويات جيدة للغاية لاقت استحسان الحاضرين في المدرجات وكذلك المتابعين.

وعرفت التشكيلة المثالية حضور الجزائري رياض محرز والمصري محمد الشناوي، رغم عدم تأهل منتخبيْ بلديهما إلى المونديال، إثر السقوط على يد الكاميرون والسنغال توالياً.

وكان “الأسود” قد تغلبوا على الكونغو الديمقراطية، مساء أمس الثلاثاء، على أرضية “المركب الرياضي محمد الخامس” بمدينة الدار البيضاء، بأربعة أهداف لهدف، في إياب الدور الفاصل، علماً أنهم تعادلوا ذهاباً في كينشاسا بهدف لمثله.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى