عرض مُغري من بايرن ميونيخ للمغربي نصير مزراوي

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” عن أن نادي بايرن ميونيخ الألماني قدم عرضًا مميزًا للاعب المغربي نصير مزراوي، من أجل الحصول على خدماته بعد انتهاء عقده مع فريقه الحالي أياكس أمستردام الهولندي في يونيو المقبل.

وقدم النادي البافاري عرضًا للاعب المغربي نصير مزراوي، بقيمة 10 ملايين يورو لكل موسم، وهو عرض أعلى من الذي قدمه نادي برشلونة الإسباني المهتم أيضًا بالتعاقد مع صاحب الـ24 عامًا.

ونقل المصدر ذاته عن “سكاي سبورت”، أن ممثلي النادي الألماني التقوا بوكيل اللاعب في أمستردام وقدموا له هذا العرض، ما قد يدفع النادي الكتالوني لتكثيف جهوده التفاوضية من أجل ضمان انتقال مزراوي إلى “كامب نو”.

ويحظى المدافع المغربي باهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى؛ إذ أبدى ناديا ميلان الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني رغبة في التعاقد مع اللاعب، لكن تبدو حظوظ برشلونة وبايرن ميونيخ هي الأقوى لضمه، بحسب المحللين.

وينتهي عقد مزراوي مع أياكس في شهر يونيو 2022، ولا يبدو الدولي المغربي قريبا من تجديد عقده مع نادي العاصمة الهولندية، ما يعني اقتراب انضمامه إلى نادٍ آخر عبر صفقة مجانية خلال نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى