شوبير يزف بشرى سارة بشأن إصابة بدر بانون

زف الإعلامي أحمد شوبير بشرى سارة، لجماهير النادي الأهلي المصري بشأن بدر بانون مدافع الفريق، واقترابه من العودة للتدريبات.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي راديو أف إم : “الجهاز الطبي للنادي الأهلي متفائل للغاية بعودة بدر بانون للملاعب قريباً ، شايفين إن اللاعب عنده التهابات في عضلة القلب وعلى وشك تنتهي”.

وتابع : “جهاز الأهلي يرى أن الأشعة المقبلة التي سوف يجريها بدر بانون خلال شهر سوف تؤكد أن الإصابة إما انتهت ويعود للملاعب بعد أسبوعين وإما أن اللاعب في طريقه للشفاء فيصبر شوية وبعدين ينزل للملاعب”.

وزاد : “بانون سيعود للملاعب قريبا، والإدارة سعيدة بهذه الأخبار الجديدة سيما أنه من أفضل اللاعبين حاليا داخل فريق القلعة الحمراء”.

وتعرض بدر بانون للإصابة بفيروس كورونا في مناسبتين، ما نتج عنه مضاعفات على مستوى القلب، ما اضطر اللاعب للابتعاد عن فريقه الأهلي والمنتخب الوطني، لحاجته للراحة والابتعاد عن بذل المجهود بهدف مساعدته على التعافي من مرضه.

يذكر أن النادي الأهلي المصري تعاقد مع الدولي المغربي بدر بانون، صيف سنة 2020، بموجب عقد يمتد لأربعة مواسم، قادما من نادي الرجاء الرياضي، في صفقة بقيمة مليوني دولار (ما يقارب 2 مليار سنتيم).

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى