تعرف على توقيت والقناة الناقلة لنزالي بدر هاري وجمال بن صديق في ”Glory 80“

حددت منظمة “غلوري“ للكيك بوكسينغ موعد نزال إنتقام البطل المغربي بدر هاري أمام خصمه البولندي أركاديوس جوسيك، الذي أسقطه بالضربة القاضية في وقت سابق.

بدر هاري سيعود إلى الحلبة يوم 19 مارس 2022، لمواجهة البولندي، أركاديوس جوسيك، في “نزال الثأر”، بعد سقوط المغربي على يد منافسه في نزالهما السابق على حلبة “روتردام”، في 4 شتنبر 2021.

وسيواجه البطل المغربي خصمه أركاديوس جوسيك، يوم السبت 19 مارس المقبل، في إطار النزال الرئيسي خلال أمسية ”Glory 80“ ابتداء من الساعة الثامنة ليلا بتوقيت المغرب.

من جانبه سيلاقي البطل المغربي جمال بن صديق خصمه الهولندي ليفي ريخترز.

ومن المقرر أن يتم نقل الأمسية المذكورة فقط على gloryfights.com انطلاقة من الثامنة مساء.

وكان البطل العالمي المغربي بدر هاري قد طالب الغلوري بضرورة تنظيم نزال الثأر أمام خصمه البولندي لرد الإعتبار لنفسه بعد تعرضه لسقوط بالضربة القاضية في نزال سابق، حيث كان بدر هاري قد خرج آنذاك متفوقا على خصمه البولندي أركاديوس جوسيك في الجولة الأولى، قبل أن يتلقى ضربة قوية على مستوى الرأس مع بداية الجولة الثانية، حيث لم يقوَ هاري على إكمال النزال وسقط بالـ”KO” مع بداية الجولة الثانية.

ولازمت الإخفاقات بطل العالم في الكيك بوكسينغ خلال الفترة الأخيرة، غير أنه يبقى واحدا من أبرز الأبطال في هذه الرياضة نظرا لتاريخه الكبير والإنجازات المميزة التي حققها.

زر الذهاب إلى الأعلى