أول تصريح لوليد الكرتي بعد توصله بدعوة خليلوزيتش لمواجهة الكونغو الديموقراطية

عبّر نجم نادي بيراميدز المصري اللاعب المغربي وليد الكرتي عن سعادته باقترابه من العودة إلى “عرين” المنتخب المغربي، الذي يستعد لمواجهة الكونغو الديمقراطية في 25 و29 مارس الجاري، ضمن ملحق التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال وليد الكرتي، في تصريحات لموقع “العربي الجديد” بعد مباراة فريقه ضد الصفاقسي التونسي التي جرت الأحد: “كما تعلمون، تلقيت دعوة مبدئية من المدير الفني للمنتخب المغربي وحيد خليلوزيتش، وأنا في قمة السعادة، وأتمنى أن أكون ضمن اللائحة النهائية للاعبين، لأن تمثيل البلد شرف كبير لي”.

وأضاف الكرتي، الذي غاب عن بطولة أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون: “أتمنى أن أكون من بين اللاعبين الذين سيهدون المغرب وجماهيره التأهل لكأس العالم، أنتظر العودة مرة أخرى إلى المنتخب، وأن يعود كل شيء كما كان في السابق، حظوظنا كبيرة من أجل التأهل، وبالمناسبة، أتمنى لتونس وباقي الدول العربية النجاح في الملحق”.

وسيستضيف “أسود الأطلس” منتخب الكونغو الديمقراطية، في الـ29 من شهر مارس الحالي، وقبل ذلك سيرحل لمواجهته ذهاباً في الـ25 من ذات الشهر، برسم الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى