عرض غريب من برشلونة لإيرلينغ هالاند!

لم تفقد إدارة فريق برشلونة الإسباني الأمل في حسم صفقة نجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني، المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند، رغم الأزمة المالية التي يمر بها النادي الكتالوني، وكذلك المنافسة الكبيرة مع عمالقة الدوريات الأوروبية؛ مثل مانشستر سيتي الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وكشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية الثلاثاء 15 مارس، عن أن برشلونة قد تقدم بعرض “غريب” من أجل ضم النجم النرويجي إيرلينغ هالاند إلى صفوفه؛ إذ طلب منه الاستمرار مع فريقه بوروسيا دوروتموند لموسم إضافي، أي الانتظار إلى غاية نهاية عقده في صيف 2023، ثم الانضمام إلى الفريق الإسباني في صفقة مجانية.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب ووكلاء أعماله أكدوا أن هذا العرض غير مقبول وغير منطقي؛ لأن نجم منتخب النرويج لا يرغب في الاستمرار مع فريقه خلال الموسم المقبل، ويصر على الرحيل نهاية الموسم الكروي الحالي، وهو ما يعقد من مهمة برشلونة الذي تُعد إمكانياته المالية متواضعة مقارنة بالأندية الأخرى.

وألمح رئيس برشلونة خوان لابورتا، في وقت سابق، إلى استسلام الفريق الكتالوني في سباق التعاقد مع هالاند؛ إذ صرح مطلع الأسبوع الحالي قائلًا: “أحيانا لا يمكنك إجراء بعض الصفقات حتى إن كان وضعك المالي ممتازا؛ لأن الصفقات المرتفعة جدا تمثل خطرا على مستقبل النادي”.

ويمثّل هالاند أحد أبرز الأهداف في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة؛ إذ ينتهي عقده مع بوروسيا دورتموند في يونيو 2023، ولا يتجاوز الشرط الجزائي في عقده 75 مليون يورو.

زر الذهاب إلى الأعلى