غانم سايس يقترب من حسم مستقبله مع وولفرهامبتون

تعززت آمال نادي وولفرهامبتون واندرز الإنجليزي في إقناع النجم المغربي غانم سايس بتمديد عقده مع الفريق، على الرغم من رفض اللاعب لشروط التجديد الصيف الماضي.

وأشار مصدر صحفي، إلى أن النادي الإنجليزي دخل في مفاوضات مع اللاعب لحسم مستقبله قبل نهاية عقده ورحيله عن الفريق بشكل مجاني. وينتهي عقد اللاعب الدولي المغربي (58 مباراة دولية) في 30 يونيو المقبل.

ويعد غانم سايس (31 عاما) لاعبا رئيسيا في وولفرهامبتون حيث خاض معه مباريات بلغت 202 بمختلف المسابقات، منذ انضمامه إليه عام 2016 من أنجيه الفرنسي مقابل 4 ملايين يورو، وساعد الفريق على الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2018 رفقة المدرب البرتغالي نونو سانتو.

ولعب المغربي رومان غانم سايس 27 مباراة في الموسم الحالي وسجل هدفين لفريقه وولفرهامبتون، صاحب المركز السابع برصيد 46 نقطة في المركز الثامن على لائحة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعد المدافع المغربي رومان سايس محور اهتمام نادي إشبيلية، حيث عبّر المدير الرياضي للفريق الأندلسي رامون رودريغيز الشهير بـ”مونشي”، في تصريحات صحفية سابقة، عن رغبته في التعاقد مع سايس من أجل تعزيز صفوف الخط الخلفي للنادي في الموسم المقبل 2022-2023.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى