إنزاجي: هذا ما علينا فعله للفوز بالسكوديتو مرة أخرى

ظهر مدرب فريق إنتر سيموني إنزاجي في تصريحات صحفية بعد التعادل 1-1 أمام تورينو، في الجولة الـ29 من الدوري الإيطالي، على ملعب ” أولمبيكو دي تورينو”.

واستهل حديثه:” تورينو كان أكثر شراسة في الشوط الأول، لكن بيريشا تصدى لكرتين بشكل مذهل، لقد جئنا بالزخم الصحيح، واستحقنا التعادل في وقت مبكر، لو تعادلنا مبكراً فربما كنا فزنا”.

وأضاف:” نحن نعلم أنه للفوز بالسكوديتو مرة أخرى، يجب علينا فعل المزيد واتخاذ نهج مختلف في مثل هذه المباريات، حتى لو كانت هناك بعض الأعذار “.

وواصل:” لقد فقدنا الطاقة وبعض اللاعبين في لحظة حاسمة من الموسم، لكن هذا لا يجب أن يكون ذريعة، من الواضح أننا نستطيع أن نفعل ما هو أفضل “.

وأردف:” الآن لدينا 10 نهائيات في الدوري، بالإضافة إلى مباراة الإياب من نصف نهائي كأس إيطاليا، لذا يجب أن نحاول استعادة طاقتنا والقيام بأفضل ما يمكن فعله”.

ونوه:”لسوء الحظ، جاءت السلسلة الأخيرة من النتائج السيئة خلال الفترة الأكثر ازدحامًا في الموسم. الآن نأمل في إعادة الجميع إلى اللياقة الكاملة في هذه المرحلة الحاسمة”.

واستطرد:”أنا لست قلقاً، لأنني أعلم أن لدينا الفرصة الآن للتدريب بشكل صحيح، ولدينا الوقت لتحليل المواقف التي حدثت واستعادة بعض من هذا الإرهاق العقلي والجسدي”.

وأتم:” كان لدى بعض الفرق المزيد من الوقت للتدرب والاستعداد لكننا سنواجه هذا الوضع الآن ونريد الاستفادة منه، هناك العديد من الفرق التي تتنفس على قمة الجدول وسيكون موسمًا رائعاً”.

زر الذهاب إلى الأعلى