إلياس الشاعر يصف حكيم زياش بـ “اللاعب الكبير”

وصف الدولي المغربي إلياس الشاعر لاعب نادي كوينز بارك رانجرز الإنجليزي لكرة القدم، مواطنه حكيم زياش بـ “اللاعب الكبير، والجيد”، مشيرا إلى ان المنتخب المغربي يتوفر على مجموعة تعيش أجواء بعيدة عن كل المشاكل.

وقال إلياس الشاعر في تصريح صحفي : “نتوفر على مجموعة جيدة، بعيدة عن المشاكل، عندما نلتقي في التربصات، نكون سعداء وفرحين بهذا اللقاء”.

وتابع : “بخصوص حكيم زياش، أرى أنه لاعب كبير، لقد تدريب إلى جواره، ولعبت معه، وتوصلت إلى أنه لاعب كبير، لا يدخر أي جهد، يعطي دائما كل ما لديه دون أي تقصير، إنه لاعب ممتاز وجيد”.

ووجه شاعر خلال تصريحه رسالة إلى عشاق الأسود، قائلا : “ساندونا كونوا بجانبنا، نتمنى تحقيق أشياء رائعة من أجل أن يكون الشعب المغربي فخورا جدا وسعيدا، إننا نعطي كل ما لدينا، ولا ندخر أي جهد، خاصة مع اقتراب المواجهة الحاسمة أمام منتخب الكونغو الديموقراطية نهاية الشهر الجاري في إطار الدور الفاصل المؤدي لنهائيات كاس العام قطر 2022.”

يشار إلى أن شاعر يوقع على موسم جيد رفقة فريقه الكوينز ضمن منافسات دوري البطولة الإنجليزية، حيث يعد حاليا هداف فريقه بـ 8 أهداف، وهو ما أهله ليكون أحد العناصر الأساسية في مجموعة الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش.

زر الذهاب إلى الأعلى