ماركا: اشتباكات بين نيمار ودوناروما بعد الهزيمة أمام ريال مدريد!

تفاقمت أزمة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بعد الإقصاء من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا إثر خسارته 1-3 أمام فريق ريال مدريد الإسباني، على أرضية ملعب “سانتياغو بيرنابيو”، ما أدى إلى دخول بعض اللاعبين في اشتباكات في غرفة تبديل الملابس.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن لاعبي الفريق الباريسي عاشوا لحظات عصيبة بعد المباراة، مشيرة إلى أن البرازيلي نيمار دا سيلفا قد دخل في مشادة كلامية مع الإيطالي جيانلويجي دوناروما داخل الغرفة، بسبب الخطأ الذي ارتكبه الحارس وأدى إلى هدف “الميرينغي” الأول الذي فتح باب العودة في اللقاء.

وأضافت الصحيفة أن الموضوع بدأ عندما ألقى نيمار اللوم على دوناروما بعد الخطأ الذي ارتكبه وانتهى بهدف الفرنسي كريم بنزيمة، وتطور الأمر لدخولهما في عراك بالأيدي، كان من الممكن أن يتفاقم لولا تدخل الموجودين في غرفة تبديل الملابس.

واعتبر مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، أن فريقه كان متفوقا على ريال مدريد في دور ثمن نهائي بدوري أبطال أوروبا بشكل مجمل، وندد بعدم احتساب الحكم لخطأ لدى الضغط على حارسه الإيطالي جيانلويجي دوناروما، قبل تسجيل كريم بنزيمة الهدف الأول.

وقال بوكيتينو: “عندما تتلقى هدفا من هذا القبيل، تتغير الأجواء، لقد تغير كل شيء.. لا يصدق أن الخطأ الذي ارتكب بحق دوناروما لم يشاهده حكم الفيديو المساعد (VAR)، إنه خطأ واضح للغاية.. لقد أظهرت جميع زوايا الكاميرا أنه خطأ، لا أعرف ما الذي كان يفعله حكم الفيديو المساعد.. الإقصاء ترك لديّ انطباعا بالعار”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى