الجزائري رياض محرز لاعب الشهر في مانشستر سيتي

اختير الدولي الجزائري رياض محرز، نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أفضل لاعب خلال شهر فبراير الماضي، وفق استفتاء جماهير النادي السماوي، بعد المستويات الكبيرة التي قدمها قائد منتخب الجزائر خلال الشهر الماضي، وإسهامه في النتائج الجيّدة لكتيبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

وخاض رياض محرز 6 مباريات في مختلف المسابقات خلال شهر فبراير، سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفين آخرين، علما أنه يتصدر لائحة هدافي نادي مانشستر سيتي في الموسم الحالي برصيد 21 هدفا سجلها في 33 مباراة بمختلف المسابقات، مع تقديمه 7 تمريرات حاسمة.

ويحظى بطل أفريقيا 2019 بإشادة إعلامية كبيرة في إنجلترا خلال الفترة الأخيرة، وبتقدير واضح من المحللين والمراقبين الذين يرون أنه أفضل لاعب في مانشستر سيتي هذا الموسم، بالنظر إلى الأرقام التي يسجلها مع النادي والمستويات الكبيرة التي قدمها لحد الآن.

ويستعد النجم الجزائري لخوض مباراتي الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم 2022، أمام الكاميرون يومي 25 و29 مارس، ويسعى لقيادة المنتخب الجزائري للمشاركة في كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه، والظهور بشكل مميز في مونديال قطر 2022، بعد أن اكتفى بأدوار محدودة خلال مشاركته الأولى في مونديال البرازيل 2014.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى