عرض رسمي من برشلونة لنصير مزراوي

قدم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، عرضا رسميا إلى نصير مزراوي، اللاعب الدولي المغربي في نادي أياكس أمستردام الهولندي، للتعاقد معه الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة “إنفو بلوغرانا”، المقربة من نادي برشلونة، أن الأخير قدم لنصير مزراوي عرضا مدته خمس سنوات، وراتب صافي يبلغ 3,5 مليون أورو سنويا، بالإضافة إلى الحوافز والمكافآت، من أجل إقناعه بالانتقال إلى النادي بعد نهاية عقده مع فريقه الهولندي أياكس أمستردام، الصيف المقبل.

ومن جهته أكد الصحافي الرياضي فابريزيو رومانو، المتخصص في انتقالات اللاعبين في الدوري الإسباني، تقديم نادي برشلونة لعرض رسمي إلى اللاعب المغربي، من أجل ضمه الصيف المقبل إلى قلعة “بروغرانا”.

وحسب المصدر ذاته، فإن بروسيا دورتموند الألماني وميلان الإيطالي، من بين الفرق المهتمة بالتعاقد مع اللاعب المغربي، إلى جانب برشلونة، الذي يبقى الوحيد، من بين جميع الأندية، الذي قدم عرضا رسميا من أجل التعاقد معه.

وكانت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، ذكرت، أخيرا، أن نصير مزراوي، يأتي على قائمة المرشحين للانتقال إلى نادي برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في إطار سعي النادي إلى تقوية خط دفاعه بلاعبين شباب لديهم خبرة في المنافسات الأوروبية.

زر الذهاب إلى الأعلى