أريغو ساكي: لهذه الأسباب أحب ما يقدمه إسماعيل بن ناصر

تتوالى شهادات الإعجاب والثناء على الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجم ميلان الإيطالي؛ عطفا على المستويات اللافتة التي قدّمها اللاعب صاحب الـ25 عاما صحبة النادي اللومباردي في الفترة الماضية. 

وانضم الأسطورة التدريبية لميلان أريغو ساكي إلى لائحة المشيدين ببن ناصر؛ بعدما أسهم الأخير في فوز ميلان على مُضيفه نابولي (0-1) يوم الأحد 6 مارس/ آذار، على ملعب “دييغو أرماندو مارادونا”، في الجولة الـ28 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، لتنفرد كتيبة الروسونيري بصدارة الترتيب العام للمسابقة المحلية.

وقال ساكي في تصريحات خصَ بها صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، ردًا على سؤال متعلق باللاعبين الذين أثاروا إعجابه في مباراة نابولي وميلان: “من أعجبني أكثر في ميلان..؟ اثنان قبل كل شيء: (البرتغالي رفائيل) لياو و(الفرنسي ثيو) هرنانديز.. يبدو أن لياو لديه دراجة نارية، بينما يركب الآخرون دراجة هوائية. إنه يتحرك بسرعة كبيرة وبسهولة مذهلة”.

وأضاف المدرب الأسبق لميلان ومنتخب إيطاليا: “هناك أيضا ثيو هيرنانديز، فعندما يكون لائقا بدنيًا، يكون جيدا حقا. إنّه كالثور؛ لديه القوة والقدرة على التحمل، وهو لا يستسلم أبدًا”، قبل أن ينتقل أسطورة ميلان للإشادة بنجم منتخب الجزائر: “كما أنني أحب بن ناصر حقا.. إنه لاعب ممتاز، ورائع في مرحلة الضغط على المنافس، كما أنه يملك مهارة عالية في بناء اللعب”.

ويعيش بن ناصر حاليا حالة فنية مميزة، حسب العديد من المتابعين ووسائل الإعلام الإيطالية؛ وقد وقع اختياره كأفضل لاعب في آخر مباراتين خاضهما ميلان؛ الأولى كانت أمام انتر ميلان (0-0) في ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة كأس إيطاليا يوم 1 مارس، والثانية أمام نابولي (0-1 لميلان) في الدوري الإيطالي يوم 6 مارس.

ملخص ما قدّمه الجزائري إسماعيل بن ناصر في مباراة نابولي وميلان يوم الأحد 6 مارس

 

وتوقعت وسائل إعلام متنوعة أن يتم الإعلان عن تجديد عقد بن ناصر مع ميلان خلال الأيام القليلة المقبلة؛ بعد أن تم الاتفاق بين الطرفين على كل تفاصيل العقد الجديد، مشيرة إلى أن تأخر إدارة ميلان في وضع طابع “الرسمية” على الاتفاق ارتبط فقط بالرزنامة المكثفة للنادي الإيطالي مؤخرا.

وتضمن العقد الجديد لنجم نادي إمبولي الإيطالي السابق التجديد لعامين إضافيين؛ أي إلى غاية صيف عام 2026 (العقد الحالي ينتهي صيف عام 2024)، مع رفع راتبه السنوي من 1.5 مليون يورو إلى 3.2 ملايين، دون احتساب المكافآت المتعلقة بالأداء الفردي والنتائج.

زر الذهاب إلى الأعلى