مدرب ميلان الإيطالي بيولي يتغنى بالجزائري بن ناصر

مدح مدرب نادي ميلان الإيطالي، ستيفانو بيولي، لاعب خط الوسط الجزائري إسماعيل بن ناصر، بعد إسهاماته الكبيرة في عودة فريقه بالفوز من ملعب “دييغو مارادونا” بنتيجة 1-0 أمام نابولي، الأحد 6 مارس/ آذار، في الجولة الـ28 من الدوري الإيطالي، ما سمح للفريق اللومباردي بالانفراد بالصدارة بـ60 نقطة.

 

ومنحت منصة “هوسكورد” العالمية المختصة في تقييم اللاعبين والإحصائيات، النجم الجزائري (24 عاماً) تقييما بلغ 7 من أصل 10 نقاط، بعد أن لمس الكرة في المباراة 55 مرة، ومرر 40 تمريرة بنسبة دقة بلغت 90%، وسدد مرة واحدة على المرمى، ونجح في مراوغتين. وحظي اللاعب بإشادة كبيرة من وسائل الإعلام الإيطالية، ومنحه موقع “كالتشيو ميركاتو” تقييم 7.5 من 10.

وقال المدرب بيولي، في تصريحات لوسائل الإعلام بعد مباراة نابولي وميلان: “أنا أميل دائمًا إلى الإشادة بالفريق أكثر، ولكن من الصواب الإشادة ببن ناصر” ردّا منه على سؤال متعلق بالمستويات التي قدمها بن ناصر.

وتابع المدرب الإيطالي حديثه عن النجم الجزائري: “إنه يلعب مباريات رائعة ولديه مهارات فنية رائعة”، قبل أن يؤكد أن مستويات بن ناصر الجيّدة ليست وليدة قمة نابولي، بقوله: “إنه يُظهر ذلك مباراة تلو الأخرى.. لقد عملنا كثيرًا وقمنا بعمل مهم مع لاعبي خط الوسط”.

 

من جانبه، نشر بن ناصر تغريدة على حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، أبرز فيها رغبته في التتويج بلقب الدوري الإيطالي لهذا الموسم، وذلك بقوله: “تبقت أمامنا 10 مباريات نهائية.. لنظل متواضعين ومتعطشين للفوز”، في إشارة إلى ضرورة عدم التفريط بأي نقطة في المباريات المتبقية لفريقه برزنامة الدوري الإيطالي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى